وحوش الظلام للروحانيات

الكشف والجلب وفك السحر وتعليم الروحانيات

    الأسماء والأبراج للعالمه جمانه قبيسي

    شاطر

    الساحر سليمان
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات: 35
    تاريخ التسجيل: 20/02/2010

    الأسماء والأبراج للعالمه جمانه قبيسي

    مُساهمة  الساحر سليمان في الإثنين فبراير 22, 2010 4:22 am

    عالمة الفلك اللبنانية جمانة قبيسي الفت كتابا في هذا المجال بعنوان "الأسماء والأبراج" تؤكد فيه أهمية الاسم وانعكاسه على شخصية صاحبه وتأثيره على حياته. وتقول ان هذه الأهمية تكمن في تلاؤمه مع برج الشخص وتاريخ ميلاده. فهناك أسماء "قوية"، برأيها، تساعد على نجاح الانسان في كل مجالات حياته، وهناك أسماء "ضعيفة" تؤثر سلبا فيها، مشيرة إلى ضرورة اختيار الاسم ذي الحروف المتناغمة مع البرج.

    وتحدد قبيسي عددا من الأحرف تناسب مواليد كل برج على حدة، كما تقسم الأحرف الأبجدية الى ثلاث صفات، حروف السعد وحروف التعب والحروف الممتزجة، التي تجمع النجاح والتعب معا، مشددة على ضرورة تغيير الاسم، اما بالمناداة أو في الأوراق الرسمية، اذا ما وجد أحد ما أن اسمه ضعيفا ولا يتوافق مع برجه.

    تقسم قبيسي الأبراج إلى نارية، وتشمل الحمل والأسد والقوس، وتناسبها الحروف "أ ـ ت ـ ف ـ ل ـ غ"، وترابية تضم الثور والعذراء والجدي، وتناسبها "ب ـ ن ـ م ـ ك ـ ظ ـ ض ـ ي"، وهوائية تشمل الجوزاء والميزان والدلو، ويناسبها "ث ـ ج ـ ح ـ خ ـ ذ ـ ر ـ ز ـ س ـ ص ـ ق ـ ط"، وأخيرا وليس آخرا الأبراج المائية وتضم السرطان والعقرب والحوت، ويناسبها "د ـ ع ـ ش ـ و ـ ه ـ ث".

    ولا يقتصر فأل الحروف السعيدة أو السيئة على الحرف الأول في اسم الفرد، كما تقول قبيسي في كتابها، بل أيضا على الحرف الأول لمعرفة قوة الاسم وعلى الثاني لمعرفة مدى تعبه، أما الحرف الأخير فيعرف من خلاله سعادة الفرد أو تعبه وقد يجمع السعادة والتعب في الوقت عينه. وتحدد قبيسي حروف السعادة في آخر الاسم بـ "أ ـ ت ـ ث ـ د ـ ذ ـ ر ـ ه ـ ك ـ و ـ ش ـ غ ـ ط ـ ظ ـ ق"، وحروف التعب بـ "ب ـ ج ـ ح ـ خ ـ ع ـ ل ـ ن ـ ص" أما الحروف التي تجمع الاثنين معا فهي "س ـ م ـ ض ـ ي ـ ف".

    ويوافق الفلكي المغربي، عبد العزيز الخطابي، جمانة الرأي بأن الاسماء مرتبطة بالحركة القمرية، وبالعناصر الاربعة المكونة للأرض: الترابية والنارية والهوائية والمائية، بقوله إن الحروف الهجائية للغة العربية مقسمة على العناصر الاربعة، بمعنى ان هناك حروفا ترابية ومائية وأخرى هوائية ونارية، وبمعرفتنا لدلالة كل حرف يتعرف الواحد منا على طبيعة شخصيته، وبواسطتها يمكن تحديد ملامح المستقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 31, 2014 11:36 am